2015/11/05
بالفيديو: سوبرمان يطير بجانب أكبر طائرة في العالم فوق دبي
نشر حساب "أكس دبي" المتخصص بأنواع الرياضات المتطرفة، على موقع يوتيوب فيديو يظهر شخصين يطيران فوق مباني إمارة دبي بجانب طائرة تابعة لطيران الإمارات.
 
وعلقت شركة "أكس دبي" التي تتخذ من إمارة دبي مقراً لها على الفيديو قائلة "مسلحون بطموح من دون ضوابط ورؤية إلى ما وراء الحدود. "جت مان" دبي وطائرة التابعة لخطوط الإمارات الجوية من نوع آي 380 يحلقان في سماء دبي برحلة استثنائية".
 
وأوضحت الشركة أن العرض الجوي تم التدريب عليه مسبقاً وجرى فوق نخلة جميرا في دبي وفي سماء الإمارة، وشارك بالعرض أكبر طائرة ركاب في العالم إضافة إلى خبيرين في بذة "بذة جت مان" كلا من إيف روسي وفينس ريفيت.
 
وعلق ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه على انستغرام قائلاً: "عندما تقترب من الكبار.. تشعر وكأنّك منهم".
 
وأضاف في منشور آخر له "نحن محدودون فقط بخيالنا.. ايف روسي وفينست ريفيت أظهروا لنا أننا نستطيع القيام بأي شيء إن وضعنا تركيزنا عليه".

https://youtube.com/watch?ebc=ANyPxKrECf2YUrv6mVDFLBU2PiOK0ruUYbegbMLEyJvZeCxAkzTsn482x_ViXsaH-2gVlrPFPXwQ&time_continue=93&v=_VPvKl6ezyc
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news60833.html