2012/03/06
طيران "فلاي دبي" الأقتصادي تضم صنعاء إلى شبكتها اعتباراً من 22 أبريل
أعلنت فلاي دبي ، الناقلة الاقتصادية الرائدة في دبي، عن بدء تسيير رحلات مباشرة الى العاصمة اليمنية صنعاء، لتثبت بذلك استراتيجيتها التوسعية في المنطقة.

ومن المقرر ان تبدأ الرحلات المنتظمة إلى صنعاء في 22 أبريل 2012 بوتيرة أربعة رحلات أسبوعية. تعتبر صنعاء واحدة من أقدم المدن المأهولة في العالم، وهي أكبر مدينة في اليمن و مركزها السياسي والإداري وتضم 30 في المئة من المنشآت الصناعية في البلاد.  

قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي في مناسبة الإعلان عن الوجهة الجديدة: " نحن سعداء بإضافة اليمن شبكة رحلاتنا المتنامية في الشرق الأوسط، ونشكر السلطات اليمنية على دعمهم. تؤمن الرحلات الجديدة من فلاي دبي خيار السفر الاقتصادي  للمسافرين الراغبين في السفر إلى صنعاء، ان كان لهدف السياحة او العمل مما سينعكس ايجابياً على تحفيز القطاعين المذكورين لهذه المدينة التاريخية  الغنية بثقافتها النابضة بالحياة. "

وتتوسع شبكة رحلات فلاي دبي لتغطي الآن أكثر من 45 وجهة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية وآسيا و أوروبا الوسطى والشرقية. تمكنت فلاي دبي من ان تكون أسرع شركات الطيران نمواً في العالم البدء منذ بدء التأسيس. مع انضمام صنعاء الى قائمة وجهاتها، وسعت فلاي دبي شبكة رحلاتها المتنامية في الشرق الأوسط إلى 11 بلداً: البحرين، مصر، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية وسوريا واليمن.

*المصدر: مباشر
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news7083.html