2016/05/24
10 وظائف يمكنك أن تحصل منها على الأجر الأعلى
نشرت مجلة “INC” قائمة بأكثر من 10 وظائف يمكنك أن تحصل منها على الأجر الأعلى، وهي على النحو التالي:

1.طباخ بإحدى الغواصات: قضاء وقتك وأنت تطهو الوجبات داخل أنبوب معدني تحت الماء ليس بالأمر السهل، ولكن راتب يصل إلى 117 ألف دولار سنويًا سيجعلك ترغب في الحصول على تلك الوظيفة.

2.متذوق الأيس كريم: هي وظيفة الأحلام للبعض فقضاء وقت عملك في تذوق الأيس كريم قد يوفر لك دخلًا سنويًا يصل لـ100 ألف دولار .

3.سائق عربة جولف: كل ما عليك فعله هو أن تقوم بتوصيل لاعبي الجولف إلى المكان الذي توجد فيه كرتهم، وستحصل على راتب بين 50 إلى100 ألف دولار سنويًا.

4.بائع هوت دوج: تلك الشطائر تجلب لبائعيها الكثير من المال، فكل ما عليك فعله هو أن تختار المكان المناسب لك، وإذا أصبت في اختيار المكان فمن الممكن أن تحقق دخلًا يصل لـ100 ألف دولار سنويًا.

5.جرّاح تجميل: فالناس قد يدفعون كل ما لديهم من مال من أجل أن يبدو بمظهر جيد، ومن الممكن أن يجني جراح التجميل راتبًا يصل إلى 450 ألف دولار سنويًا.

6.رائد فضاء: رواد الفضاء قد يحصلون على رواتب ما بين 100 ألف لـ150 ألف دولار سنويًا.

7.طيّار: وخاصة العاملين في مجال شحن وتوصيل الطرود الجوية، فرواتبهم تبدأ من 238 ألف دولار.

8. مدير تسويق: بمعدل رواتب تصل إلى 137400 ألف دولار سنويًا، بينما تكمن مهمتهم في التسويق للمنتجات الجديدة.

9.مهندس بترول: هي مهنة شاقة بكل ما تحمله الكلمة، بسبب الأماكن التي تقوم فيها بالتنقيب عن البترول، إلا أن رواتب مهندسي البترول قد تصل إلى ما متوسطه 130 ألف دولار.

10.هاكر: ولكن عليك أن تكون من أصحاب القبعات البيضاء، والذين تستخدمهم الشركات من أجل اكتشاف الثغرات الإلكترونية لديهم، وقد تصل رواتبهم إلى 71 ألف دولار.
 
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news74053.html