2016/08/05
بالفيديو .. «قراصنة يمنيون» يكشفون هوية القائد المسؤول عن عناصر «حزب الله» في اليمن
هدد قراصنة يمنيون “أنونيموس اليمن” مليشيات حزب الله اللبناني بكسف وفضح رجالاتها في اليمن ، وقادتها الذين يساعدون مليشيات الحوثي ، إن لم يغادروا الاراضي اليمنية.

ونشر الاعلامي اللبناني جيري ماهر مقطع فيديو على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”، لأنونيموس اليمن” وهم يهددون حزب الله اللبناني بكشف عناصره في اليمن.

وكشف القراصنة عن هوية القائد المسؤول عن عناصر حزب الله في اليمن وهو “هيثم علي طبطائي” متوعدين بكشف المزيد من عناصر الحزب في اليمن، والاضرار به.

وظهر في المقطع المنشور أحد القراصنة وهو يتوعد حزب الله ، وجاء على لسانه : “يواصل حزب الله هجومه على شعبنا في اليمن، السبب الذي يدفعنا الى عدم الوقوف كمتفرجين حتى مغادرة هذه المنظمة المجرمة أرضنا كاقة ،

وأضاف: ما زال حزب الله يواصل تغضيه لتحذيراتنا، وينكب على مهاجمة أبناء شعبنا دون اي تمييز، ولذلك سنقوم بالرد عليه وعلى أزلامه بكل الطرق المتاحة وبكل مكان.

وتابع : “إننا نكشف اليوم وجه القائد المسؤول عن عناصر حزب الله على أرض وطننا اليمن، هذا هو هيثم علي طبطبائي”.

وأضاف : أنشروا المعلومات عنه وساعدونا للاضرار به ، وبكل عناصر الرافضة السفلة الذين يواصلون التعرض لشعبنا الغالي، إننا نعود ونحذر حزب الله بأنه إذا لم يجل عناصره من اليمن، فسنواصل مساعينا للإضرار به بصورة أشد، وقد أعذر من انذر”.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news79016.html