2016/08/07
الكاتبة إحسان الفقيه تفتح النار على دعاة «السلفية المدخلية» في السعودية
وجهت الكاتبة الأردنية احسان الفقيه رسالة مضمونة الوصول إلى رموز السلفية المدخلية في المملكة العربية السعودية وعلى رأسهما عبد العزيز الريس وحمد العتيق.

وقالت الفقيه في تغريدات على صفحتها الرسمية بموقع التغريدات المصغّر “تويتر” تابعتها صحيفة “وطن” “أين علامات طاعتِكم لوليّ الأمر يا عبد العزيز الريّس ويا حمد العتيق؟ أم أن الطاعة فقط لتيّار هزيل يُحرّض على كل شريف؟”

وتابعت “يا عبدالعزيز الريّس هل كتبتَ يوما عن الصهاينة؟ عن عمائم قُم؟ عن المخطط التوسّعي الإيراني؟ عن خطةٍ للنهوض ببلاد المسلمين؟ ماذا قدمت لأمّتك؟”
وأوضحت “الفقيه” أنّه إذا لم يتم تطهير السعودية ومحاسبة تيّار عبدالعزيز الريّس والعتيق ومسوخ كل منهما.. فوالله أن الأمر جدّ خطير ويعلم الله أني لكم من الناصحين..

كما أكّدت الكاتبة الأردنية أنّ أمثال العتيق والريس لا يحسنون سوى تبديع وتفسيق مخالفيهم وتصنيفهم بصحوجي وغيره ولا همّ لهم سوى الطعن بالمصلحين، وتساءلت هل ساهموا يوما ببناء أو نهوض؟

واستطردت “مسكين من يظن أن حُماة بلاد الحرمين لا يعرفون عن دناءة والدور الموبوء لأمثال الريّس والعتيق جولة الباطل في رمقها الأخير فصبرا يا معشر المخلصين”.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news79160.html