2016/08/09
الرئيس هادي: الحرب لم تكن خيارنا لكنها فرضت علينا وعلى الشعب اليمني
أكد الرئيس عبد ربه منصور هادي، أن الحرب لم تكن أبدا خيار الحكومة الشرعية، لكنها فرضت عليها، وعلى الشعب اليمني، الذي استباحت المليشيات الانقلابية، مقدراته ومناطقه وعزله.

وخلال الاجتماع الذي عقده اليوم الثلاثاء، 9 أغسطس، لمستشاريه بحضور رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي، أوضح الرئيس هادي، "أن الشعب اليمني الذي يرابط اليوم في خندق واحد مع جيشه الوطني في مختلف الجبهات جديرا بدحر تلك القوى الظلامية ومشاريعها الطائفية الكهنوتية المقيتة ليسود الأمن والسلام ربوع وطنا اليمني الأبي".

ولفت رئيس الجمهورية إلى الجهود، التي بذلت والتنازلات التي قدمت من قبل وفد الحكومة في مشاورات الكويت في سبيل تحقيق السلام والجنوح لمتطلباته لمصلحة الشعب اليمني والتي جوبهت جميعها بالتعنت والرفض من قبل الانقلابيين لمساعي المبعوث الاممي والمجتمع الدولي وقراراته ذات الصلة.

وأشاد الرئيس هادي، بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية، في مختلف الجبهات، بدعم وإسناد من قوات التحالف وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وتطرق الاجتماع الى نتائج الزيارة الناجحة لرئيس الوزراء الى الإمارات ولقاءه بولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة سمو الشيخ محمد بن زايد.
 
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news79321.html