2016/11/04
خالد بحاح يوضح من برلين الألمانية من الذي يستحق الاعتذار الحقيقي ..رداً على تسريب حديثه (صور)
 قال نائب الرئيس اليمني رئيس الحكومة السابق خالد بحاح ان من يستحق الاعتذار ورد الاعتبار هو الشعب اليمني الكريم، وليس احدا من أولئك الذين زرعوا بذور الشقاق والصراع وحصدوه، في أول رد توضيحي منه على المزاعم الإعلامية التي روجت إلى مطالبته بالاعتذار للرئيس السابق علي عبدالله صالح على الإطاحة بنظامه.

ووفق رصد «يمن برس» فقد اكد بحاح في منشور على صفحته بالفيسبوك انه التقي امس بطلاب من الجالية اليمنية بالعاصمة الألمانية - حيث وصلها أمس الأول ضمن جولة شخصية له في عدد من الدول العربية والأجنبية لدعم جهود السلام باليمن- ولمس خلال اللقاء وتبادل وجهات النظر ،تبايناً في الاراء حول مستجدات الاوضاع باليمن واختلافا مؤسفا وحالة تأثر مؤلم مايجري في الداخل.

وقال :مع كل هذه التحديات فإن أملنا في الله كبير ويجب أن يكون كذلك، ثم في كل المخلصين لهذا الوطن وفي مقدمتهم شريحة الطلاب والمبتعثين الذي نعول عليهم كثيرا.. لا تدعو مجالا للإنقسام فيما بينكم ولا تقفوا إلا تحت راية الوطن فحسب.

واختتم بحاح منشوره بقوله: سيتعافى هذا الوطن أن كنتم يدا واحدة تمتد نحوه حين تنشغلون بالعمل من اجله حين يكون بقعة ضوء تجتمعون حولها.مؤكدا ان :نجاح كل واحد منكم لبنة راسخة في اساسه لذا أرفعوا الأمل والعمل، وسترون ثمرة حسن صنيعكم.
 


تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news84742.html