فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: علي عبدالله صالح يوجه دعوة سياسية الى الأطراف السياسية بالبلاد

طالب الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، الأطراف السياسية في البلاد، بالإبتعاد عن ماوصفها بـ"أساليب الضغط والمراوغة أو التلميح بخيارات أخرى غير خيار الحوار والتوافق، أو تغذية النزعات الانفصالية، التي قال إنها " ستؤدي إلى تمزيق وتشظي الوطن والتفريط بكل المكاسب الوطنية".

وجدد صالح- لدى ترؤسه اليوم اجتماعا موسعا لكتلة حزبه في مجلسي النواب والشورى، واللجنة العامة للحزب وقادة أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، الموالية له- تمسك حزبه، بالحوار باعتباره الوسيلة الوحيدة والمثلى لتجاوز الأزمة القائمة في البلاد والوصول إلى حلول توافقية وفقاً للمبادرة الخليجية، وآليتها التنفيذية المزمنة، ومخرجات الحوار الوطني المتوافق عليها، واتفاق السلم والشراكة الوطنية.

ووفقا لموقع المؤتمر نت الناطق باسم حزب المؤتمر الشعبي الحاكم سابقا باليمن، فقد "استعراض صالح في الإجتماع، الأوضاع التي تمر بها اليمن على الصُعُد الأمنية والاقتصادية ،والتحديات التي تواجهها والتأثيرات السلبية للتطورات التي حدثت مؤخراً على مجمل الأوضاع في البلاد" .


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©