فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > اهداف مباراة برشلونة ومانشستر سيتي 2-1

وضع برشلونة الأسباني قدما في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم بفوزه الثمين 2/1 على مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي الثلاثاء في ذهاب دور الستة عشر للبطولة.

وقدم برشلونة واحدة من أفضل مبارياته في الموسم الحالي ليمحو بها آثار الهزيمة صفر/1 أمام ملقة في الدوري الأسباني السبت الماضي.

ويدين برشلونة بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين إلى لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي صال وجال وأزعج مع زميله الكرواتي إيفان راكيتيتش دفاع مانشستر سيتي.

كما يدين برشلونة بالفضل إلى الأوروجوياني لويس سواريز الذي سجل هدفي الفريق ليعزز فرص برشلونة بشكل هائل في بلوغ دور الثمانية قبل مباراة الإياب على ملعب الفريق.

وحسم برشلونة المباراة بشكل كبير في شوطها الأول بفضل هدفين سجلهما الأوروجوياني لويس سواريز في الدقيقتين 16 و30 ليرفع رصيده مع برشلونة إلى أربعة أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©