فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: وصول 62 تاجر لصعدة بينهم 3 ايرانيين على متن طائرة عسكرية للقاء عبدالملك الحوثي

نشر ت وسائل اعلام محلية مقطع فيديو وصور توثق لحظة وصول واستقبال ٦٢ شخصا معظهم تجار يمنيين وبينهم ثلاثة إيرانيين في مطار صعدة كانت طائره عسكرية أقلتهم اليوم من مطار صنعاء الدولي لمقابلة زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي في معقلة بصعدة.

و فيما لم يعلن الأسباب الحقيقة للزيارة, رجحت مصادر أن لقاء رجال الأعمال بزعيم الحوثيين سيناقش الأزمة الاقتصادية الراهنة، وفتح آفاق جديدة من شأنها أن تنعش الاقتصاد اليمني في ظل العزلة الدولية المفروضة على اليمن بعد الانقلاب الحوثي، وربط العديد منهم بعدد من الدول الحليفة للحوثيين كإيران وروسيا والصين.

وخلال الأسبوعين الفائتين تواصلت قيادة جماعة الحوثيين، بعدد كبير من التجار ورجال الأعمال والمستثمرين، ولم يستجب لهم إلا عدد قليل من الشخصيات المحسوبة على التيار الزيدي والمقربة من الحوثيين.

وكان زعيم الحوثيين وجه رجال الأعمال والمستثمرين في خطاب ألقاه مساء الأحد، تحمل المسؤولية الكاملة، مؤكداً أن الاقتصاد لن يتأثر، وعليهم استثمار ثروات الوطن الكبيرة.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©