فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: قبائل مأرب تستحدث معسكرا ضخما على الحدود مع البيضاء تحسبا لأي مواجهات مع الحوثيين

دشنت قبائل مراد في محافظة مأرب، أمس الأربعاء، تجمعا جديدا هو الرابع من نوعه في منطقة "نجد" في الجهة الجنوبية الغربية للمحافظة على حدود البيضاء.

وضمت التجمعات التي نصبت أمس على طريق مأرب-البيضاء، مئات المقاتلين من أبناء القبائل المحاذية للبيضاء التي تشهد اشتباكات عنيفة بين قبائلها ومسلحي الحوثي منذ أشهر.

وأكدت القبائل وقوفها إلى جانب الشرعية الدستورية ممثلة بالرئيس عبده ربه منصور هادي، وأن اختيار المكان جاء لحماية مأرب من أي اعتداءات محتملة من جهة محافظة البيضاء التي دخلها الحوثيون منذ أشهر.

واستعرضت القبائل، خلال التدشين، جزءاً من الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة التي بحوزتها، مؤكدة استعدادها لمواجهة أي طارئ على المحافظة أو تدخل من قبل أي ميليشيات مسلحة كانت.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©