فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: البخيتي يثير غضب صديقه القديم بثلاثين ثانية

امتعض العديد من أنصار جماعة الحوثي، واستشاطوا غضباً من التصرفات الأخيرة للقيادي السابق في الجماعة علي البخيتي لتوجيه اسهم انتقاداته وسنّ قلمه على ممارسات الحوثي.

ونشر البخيتي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) أخيرا، فيديو يظهر لقاءه بالشيخ القبلي سام الأحمر الذي أفرجت عنه جماعة الحوثي بعد اعتقاله لمدة قاربت شهرين.

وانهال عدد من قيادات وقواعد جماعة الحوثي في تعليقاتهم على مقطع الفيديو بمختلف الألفاظ النابية والكلمات الجارحة على قائدهم السابق على البخيتي.

وتساءل البخيتي ساخراً في رده على أحد القضاة المنتمين للجماعة عندما نعته بأقبح الصفات، قائلاً: “هل هذه أخلاق القرآن يا أنصار الله؟، هل هذا القاضي تربية الشهيد حسين الحوثي أو القائد عبدالملك الحوثي؟، مضيفاً: “لا تتحدثوا عن القرآن والمسيرة القرآنية وهذا القاضي مشرف منطقة كاملة في صنعاء، اذا كانت هكذا أخلاق القاضي عندكم فكيف بغيره”.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©