فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: تنظيم القاعدة يعلن عن جائزة لمن يقتل أو يأسر علي صالح أو عبدالملك الحوثي

أعلن تنظيم القاعدة في جزيرة العرب، الأربعاء، عن رصده مكافأة ثمينة مقدارها عشرين كيلو جراماً من الذهب لمن يقتل أو يأسر الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح أو زعيم جماعة الحوثي عبدالملك الحوثي.

جاء ذلك في بيان رسمي صوتي ومكتوب نشره التنظيم على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وحمل عنوان "إعلان عن جائزة لمن يقتل أو يقبض على رأسي الشر في اليمن علي صالح والحوثي"، مشيراً إلى أن هذه الجائزة تأتي دعماً لجهاد إخواننا المسلمين في يمن الإيمان والحكمة وتحفيزاً للمجاهدين الأبطال الذين سطروا أروع الصفحات في مواجهة المد الصفوي الإيراني في اليمن المتمثل في ميليشيات الرئيس المخلوع علي صالح وأداته جماعة الحوثي.

وأضاف البيان: فإننا في تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب نلعن عن جائزة ومكافأة مقدارها عشرون كيلو جراماً من الذهب لمن يقتل أو يقبض على الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح وعن جائزة ومكافأة مقدارها عشرون كيلو جراماً من الذهب لم يقتل أو يقبض على زعيم الحوثيين عبدالملك بدرالدين الحوثي.

الجدير ذكره أن هذه هي المرة الثانية التي يعلن فيها التنظيم عن مكافأة لقتل خصومة بعد إعلانه عام 2012م عن جائزة مقدارها ثلاثة كيلوجرام من الذهب لم يقتل السفير الأمريكي السابق جيرالد فايرستاين.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©