فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: قصف حوثي بـ"الهاون" على جازان جنوب السعودية

تعرضت محافظة الحرث جنوب منطقة جازان، جنوب السعودية خلال الساعات الماضية، لسقوط عدد من قذائف الهاون على بعض المواقع، نتج عنها إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة، استدعت نقلهم إلى المستشفى.

وباشرت الفرق الأمنية والدفاع المدني الحادث، وتابعت مهامها، حسب المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى بن عبدالله القحطاني.

وقال القحطاني لـ"عاجل"، إنه في تمام الساعة 12 ظهر اليوم السبت، باشرت فرق الدفاع المدني بلاغًا بتعرض سكن عمال تابعين لإحدى الشركات بمحافظة الحرث، لمقذوفات عسكرية من داخل الأراضي اليمنية؛ ما نتج عنه إصابة 3 عمال من جنسيات مختلفة تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكانت المحافظات والمراكز والقرى الحدودية الواقعة على الشريط الحدودي جنوب جازان، قد تعرضت، الجمعة (29 مايو 2015)، لسقوط عدة قذائف عشوائية مماثلة من جانب الميليشيات الحوثية؛ حيث تعرضت محافظة صامطة عصر الجمعة، لسقوط 4 قذائف هاون؛ 3 منها بجوار شركة الكهرباء وأخرى بسوق الأغنام.

كما تعرض منزل مواطن لتلفيات بجدارة الخارجي من جراء تعرضه أيضًا لقذيفة دون وقوع أي إصابات.

في المقابل كثفت قوات التحالف طلعاتها الجوية وغاراتها على مواقع يوجد بها الحوثيون، ونالت منهم، وعمدت إلى قصفهم في المحافظات اليمنية القريبة من الحدود السعودية، ودمرت آلياتهم وأسلحتهم وذخائرهم بمساندة أرضية من القوات المسلحة؛ وذلك لصد أي اعتداء قد يستهدف حدود المملكة.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©