فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو : التمباكي .. ظاهرة في عدن تثير سخرية اليمنيين

تداول ناشطون يمنيون من جنوب اليمن على مواقع التواصل، أنباء عن شخصية هزلية معروفة بين أوساط أهالي مدينة عدن يدعى “التمباكي”.

وتداول النشطاء قبل يومين أنباء عن القبض عليه لاتهامه بالتجسس على المقاومة لصالح مليشيات الحوثي مقابل المال والحبوب المخدرة.

وتداول نشطاء مقطعا مصورا للتمباكي قبل القبض عليه، يظهر فيه التمباكي بصورة الرجل الوطني المؤازر للمقاومة ضد مليشيات الحوثي وصالح.

ويبقى التمباكي ظاهرة يمنية في الجنوب ونموذجا حاز على اهتمام البعض لاختراع النكات وممارسة التهكم السياسي، ويخنزل ناشط على فيس بوك تعريف نموذج التمباكي العدني، بأنه “حالة ليست فريدة من نوعها ولكن فريدة بوضوح أمرها، فالساحة اليمنية تشهد على الدوام تغيرا بالمواقف، اليوم معك وغدا عليك…حالة أصابة حتى القادة العسكريين والسياسيين، والشعب اليمني هو من يدفع الثمن”.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©