فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: يحيى صالح يدعو الحوثيين إلى الرحيل من اليمن و"تعلم الفارسية"

هاجم نجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح جماعة الحوثيين او من يسمون انفسهم "أنصار الله"، ودعاهم إلى الرحيل من اليمن و"تعلم اللغة الفارسية".

وقال العميد يحيى محمد عبدالله صالح رئيس الاركان السابق لقوات الامن المركزي، في فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي،إن جماعة الحوثي أصبحت "ملجأ لكل حثالة المجتمع". وأضاف "من كان سارقا او قاطع طريق او عاطل عن اليمن ينضم إلى الجماعة".

وأشار إلى أن جماعة الحوثي لديها أجندتها الخاصة، ولا تؤمن بالنظام الجمهوري والدستور. وقال "الحوثي لديه مخطط خارجي ومذهبي ومخطط سلالي ولهذا هو لا يستطيع ان يعيش في المحيط الديمقراطي". وأكد ضرورة حسم المعركة معه "حسما نهائيا". وخيّر نجل شقيق صالح، الحوثي بين العمل في إطار النظام الجمهوري والديمقراطية "او ان يرحل الحوثي من اليمن ويتعلم اللغة الفارسية"، حسب قوله.

الجدير بالذكر أنه تم إقالة العميد يحيى محمد عبد الله صالح من رئاسة اركان الأمن المركزي، في 19 ديسمبر 2012 بقرار من الرئيس عبدربه منصور هادي.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©