فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: شاهد زواج المتعة في صنعاء

تداول نشطاء يمنيون مقطعا مصورا لامرأة يمنية في صنعاء تتحدث عما وصل إليه الحال في العاصمة اليمنية بعد احتلالها من قبل الحوثيين.

وتقول المرأة ان المليشيات الحوثية تجبر النساء على زواج المتعة، كما شهدت حالات الزواج من فتيات قصّر ارتفاعا ملحوظا بعد سيطرة الحوثيين على العاصمة.

بغضون ذلك، تداول نشطاء يمنيون صورة هذه الليلة توثق قصف التحالف العربي لبطارية صاروخ توشكا نصبها الحوثيون في وادي جبر بمحافظة شبوة.

وتظهر الصورة مقدار الدمار الذي حل بمنصة الصواريخ نتيجة القصف الدقيق من قبل مقاتلات التحالف.

وفي هذه الأثناء، ينتظر اليمنيون مساء غد الاثنين المقبل عرض الحوار التلفزيوني الذي أجراه الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح على قناة الميادين.

وتظهر مقتطفات من اللقاء المسجل قبل بثه على القناة الممولة من إيران والموالية للمليشيات الشيعية في منطقة الشرق الاوسط لا سيما حزب الله اللبناني، صالح الملتحي، وهو يدلي بتصريحات كرر فيها خطاب تحالفه مع الحوثي، موجها الاتهامات للتحالف العربي وللرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©