فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: أكبر 10 عمليات إختراق إلكترونية في العالم

أضخم 10 عمليات قرصنة في التاريخ أو في العالم
أكبر 10 عمليات إختراق إلكترونية في العالم
1 بين الـ 27 من نوفمبر والـ 15 من ديسمبر من عام 2013، كل فرع من سلسة متاجر target الامريكية والبالغة 1797 فرع تم قرصنتها الكترونياً، مما أدى إلى سرقة معلومات بطاقات ائتمان لأكثر من 40 مليون شخص، وارقام هواتف وعناوين اكثر من 70 مليون فرد، وكذلك معلومات شخصية أخرى.

بدايةً قام القراصنة بتثبيت برمجيات خبيثة (malware) في أنظمة الحماية والمدفوعات لسلسة متاجر target، ثم قامت البرمجيات الخبيثة بتخزين معلومات بطاقة الائتمان في كل وقت كان يتم استخدامها داخل المتجر، حيث يتم تحميل معلومات المتسوقين على خوادم (server) متاجر target والتي تم السيطرة عليها ايضاً من قبل القراصنة.

شركة Fire-i والتي كانت مسؤولة عن أنظمة الحماية لمتاجر target قامت بادخال برنامج لاكتشاف البرمجيات الخبيثة الى خوادم متاجر target، وقامت الشركة بالاتصال مع المتاجر واطلاعهم على ما تم العثور عليه، وفي الواقع فضلت متاجر target عدم اتخاذ اية اجراءات بعد ذلك الاكتشاف.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©