فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: قناصي القوات السعودية في مواجهة مليشيات الحوثي

أظهر تقرير مصور مدى الدقة والكفاءة العالية التي يتمتع بها قناصة قوات حرس الحدود السعودي، ودورهم المهم في حماية حدود الوطن والمشاركة في استعادة الشرعية في اليمن.

وكشف التقرير المصور الذي بثته قناة العربية، أمس الاثنين، مدى الصعوبة التي يجب أن يعتادها القناص لتنفيذ مهامه؛ حيث لا يسمح له لفترات طويلة بالتحرك سوى برقبته فقط.

وأوضح التقرير مدى براعة القناص السعودي في التخفي، كأنه جزء من المنطقة التي يوجد فيها لمراقبة العدو، فيما يوجد على مقربة منه مساعده الذي يستخدم المنظار لرصد أي تحركات مريبة يحاول بها العدو اختراق حدود المملكة.

وأكد أحد القناصة السعوديين أنه تم استهداف مئات الحوثيين أثناء محاولتهم التسلسل إلى الأراضي السعودية، مؤكدا ما تتمتع به فئة القناصة من تدريب عالٍ وشاق، وقدرة على التحمل والتأقلم مع وعورة التضاريس.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©