فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: المخلوع صالح على خطئ معمر القذافي نحو النهائية المخزية

تحدث تقرير إخباري مصور، عن أوجه الشبة بين ظهور المخلوع صالح.. في خطاباته مقلداً ومستلهماً من الزعيم الليبي السابق معمر القذافي، ليبعث برسائل المكابرة والتهديد، ويؤكد أنه مازال يشكل رقماً صعباً في معادلة الحرب في اليمن.

وقالت «العربية» في تقريراً بثته عن ظهور المخلوع –رصده يمن برس- أنه رغم السنوات التي تفصل بين مصيري القذافي وصالح، إلا أن العناد والاستهتار بحقائق التاريخ الراسخة أفضت بالقذافي إلى غياب فظ، والآن صالح يجدد هذه العادة.

وأشار التقرير إلى أن صلح لا يزال متمسكا بأن ثورة فبراير تخريب وردة، مثلما رأى القذافي في ثورة انتظمت في ليبيا في فبراير 2011.

وأوضح التقرير أن «صالح تعدى القذافي في تمسكه بالسلطة ليؤكد ويقر بأن تحالفه مع الحوثي يجب ما قبله من حروب وعداء، فالهدف الأسمى البقاء في السلطة أو حتى نعيمها، لكنه دعا إلى معالجة أخطاء من وصفهم بـ"المتحوثين".. مصطلح جديد في قاموس المخلوع».


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©