فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: جولة داخل معسكر اللواء 35 بتعز بعد دحر مليشيات الحوثي وصالح منه

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة من السيطرة على مطار تعز القديم و معسكر اللواء 35 غرب مدينة تعز، فيما يتجهان نحو مناطق أخرى على أمل تحرير المدينة بالكامل.

ويعد معسكر اللواء 35 مخزون إمداد جبهات مليشيا الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح بالأسلحة الثقيلة كما كان يدك مواقع المدنيين والأحياء السكنية.

وشهدت تعز خلال 48 ساعة الماضية انتصارات متسارعة وغير متوقعة لأبطال المقاومة استطاعت من خلالها السيطرة على أهم وأقوى المعسكرات المتمردة التي كانت خاضعة لسلطة الانقلابيين الحوثيين .

واستطاع أبطال المقاومة من السيطرة على نادي الصقر الرياضي في منطقة بير باشا غرب تعز والذي يعد من أقوى الحصون الذي كانت تتمركز فيه مليشيات الحوثي .

وبعد هذا الانجاز تتجه قوات الجيش والمقاومة غربا لتحرير ما تبقى من المناطق،في ظل معنويات مرتفعة على أمل أن يلتحقوا بجبهات أخرى مثل جبهة الضباب ليتم فك الحصار عن مدينة تعز بشكل كامل.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©