فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: صاحب مشاجرة مطار ألمانيا يكشف عن سببها وما فعله العرب معه بعد توقيفه

كشف المسافر – الذي دخل في مشاجرة مع الشرطة الألمانية في مطار فرانكفورت الدولي – عن سبب غضبه الذي أدى إلى المشاجرة وما حدث معه بعد توقيفه.

وأوضح المسافر، وهو بريطاني من أصل عربي، أن سبب المشاجرة أن أحد رجال الشرطة قام بدفع زوجته فسقطت على الأرض، عندما كانت تحاول تهدئته بعد غضبه، بسبب تأخر رحلتهما من ألمانيا إلى إنجلترا.

وأضاف أنه عندما سقطت زوجته فقد صوابه ودخل مع رجال الشرطة في عراك حامٍ، تم تصويره بكاميرا جوال وانتشر على نطاق واسع، وأنه تم توقيفه عقب ذلك لمدة ساعة واحدة بالمطار.

وبين في مقطع فيديو مصور أن العرب الذين تواجدوا في المطار في ذلك الوقت وقفوا على باب الغرفة التي كان موقوفًا بها ورفضوا السفر إلا بعد إطلاق سراحه، وهو ما حدث بالفعل، وأخلت الشرطة سبيله.

يذكر أن مقطع المشاجرة انتشر على مواقع التواصل على أنه مضاربة قوية بين خليجي وشرطة مطار فرانكفورت، بسبب طلب أفراد الشرطة من زوجته نزع حجابها.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©