فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: السفير الروسي بصنعاء يزور أنقاض «القاعة الكبرى»

زار القائم بأعمال السفير الروسي بصنعاء أوليغ ديريموف اليوم الاثنين 10 أكتوبر الصالة الكبرى بصنعاء، وذلك للاطلاع عن كثب على مشاهد الدمار التي طالتها جراء الاستهداف الذي أودى بحياة أكثر من 100 شخص في تجمّع للعزاء قبل يوم الأمس.

بدورها، أعربت وزارة الخارجية الروسية، يوم الأحد، في بيان عن “أحر تعازيها لذوي ضحايا الهجوم” مشيرة إلى أن “مثل هذا الهجوم، الذي أدى إلى سقوط هذا العدد من الضحايا بين المدنيين الأبرياء، يثير امتعاضا وإدانة”، مشددة على أنه لا بد من “إجراء تحقيق أدق وأكثر موضوعية” في الحادث و”معاقبة منفذيه بصورة مناسبة وشديدة”.

وكان التحالف العربي قد نفى سلطته بالهجوم، معلناً بدء اجراءات التحقيق بمشاركة خبراء دوليين بغرض كشف ملابسات الحادث المأساوي، ومبدياً في ذات الوقت أسفه على سقوط عديد الضحايا المدنيين ما بين قتيل وجريح.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©