فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: تسريب صوتي جديد لعلي عبدالله صالح يهدد فيه اللواء الجائفي بالحرق

بثت قناة الجزيرة، تسريباً للرئيس السابق علي عبدالله صالح، وهو يهدد اللواء علي بن علي الجائفي قائد قوات الاحتياط بالحرق، بسبب رفضه أوامر وجهها له.

وقالت الجزيرة انها حصلت على التسريب الذي يعود لشهر يونيو في العام 2014، اثناء المعارك بين قوات الجيش بقيادة العميد حميد القشيبي، وميليشيا الحوثي في عمران.

وكان صالح يتحدث في التسريب الصوتي مع محافظ عمران السابق كهلان أبو شوارب، حيث طالبه بإخبار الجائفي بأنه "سيحرقه"، في حال نفذ توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي.

وقال صالح خلال التسريب "قل للجائفي لا تلعب بذيلك والله لا نحرقك وعادك في بطن أمك، أيش دخل أبوك تتحرك إلى ريمة حميد".

وقتل اللواء الجائفي في حادثة الهجوم الذي استهدف الصالة الكبرى في العاصمة صنعاء السبت الماضي، ضمن مجموعة كبيرة من قيادات في الجيش ومسؤولين حكوميين.

وكانت أنباء تتحدث عن توجه قوات من الجيش اليمني إلى منطقة "ريمة حميد" في منطقة سنحان معقل صالح، والتي تقع فيها القاعدة العسكرية السرية لصالح.

وأضاف صالح "قل للجائفي أنتم تحولتم إلى أدوات صاحب أبين يا عملاء"، ويقصد بذلك الرئيس عبدربه منصور هادي ويظهر صالح في حديثه مع كهلان، وكأنه لا يزال يتحكم بالجيش ويهدد ضباط وقادة في الجيش في حال لم يستمعوا لتوجهاته، ونفذوا توجيهات الرئيس هادي.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©