فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: غنائم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في صعدة وفرار للحوثيين من الجبهات

تصاعدت حدة المعارك وتبادل القصف المدفعي بين ميليشيات الحوثي وصالح من جهة، والقوات الشرعية من جهة ثانية، في منطقة البقع بمديرية كتاف بمحافظة صعدة، معقل المتمردين الحوثيين، الاثنين.

وكانت القوات الشرعية قد توغلت في مديرية كتاف وفتحت جبهة جديدة الأسبوع الماضي، واستطاعت خلالها التقدم باتجاه بعض المواقع والسيطرة عليها.

وذكرت مصادر ميدانية أن القوات الشرعية خاضت معارك عنيفة ضد الانقلابيين بمساندة من طائرات الأباتشي التابعة لقوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية.

وأفادت المصادر أن القوات الشرعية شنت قصفا مدفعيا مكثفا على مواقع المتمردين في البقع ومناطق أخرى في كتاف. وذكرت بعض المصادر أن القياديين في ميليشيات الحوثي في البقع زيد الكبسي وياسر المتميز لقيا مصرعهما في المواجهات.

وكانت مقاتلات التحالف العربي قد شنت سلسلة غارات على مواقع المتمردين في صعدة، منها مديريات حيدان والظاهر ورازح ، وكذلك في منطقة ولد مسعود بمديرية سحار، حيث استهدفت موقعا للتدريب وتخزين الأسلحة.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©