فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: إمام الحرم المكي يشبه الحوثيين باليهود وأبرهة المقبوح

وصف إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور خالد الغامدي، في خطبة اليوم (الجمعة) الحوثيين بالطائفيين الحاقدين على مقدسات المسلمين والذين أرادوا بمكة خرابا، كما كان يريد أبرهة المقبوح، ومثلما يعيث اليهود في المسجد الأقصى فساداً وقتلاً وتخريباً.

وأوضح أن من صور الاستهانة والاستخفاف بالشريعة ومقام النبوة عدم تعظيم وتقديس الشعائر الزمانية والمكانية التي أمر الله تعالى بتعظيمها، ومن ذلك شهر الله الحرام "المحرم" ومكة المشرفة والمدينة النبوية المنورة وبيت المقدس الشريف، لافتاً إلى أنها كانت منذ القدم شوكةً وغصة وغيظاً للأعداء.

وأفاد الغامدي أن اليهود قبحهم الله ما زالوا يعيثون في المسجد الأقصى فساداً وقتلاً وتخريباً، ثم جاء قوم طائفيون حاقدون على مقدسات المسلمين فشابهوا اليهود في أفعالهم وأرادوا أن تكون مكة خراباً يباباً في شهر الله الحرام كما كان يريد أبرهة المقبوح المنبوذ ومن تشبه به على مر العصور، مؤكداً أن الله تعالي لهم بالمرصاد مبطلاً كيدهم ومكرهم وحمى حرمه وبيته العظيم.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©