فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: تكبيرات وفرحة النصر لعناصر المقاومة والجيش في تعز بعد تحرير الجحملية من الانقلابيين

نشر ناشطون مقطع فيديو يظهر فيه شبان من الجيش الوطني الموالي للشرعية، والمقاومة الشعبية وهم يحتفلون ويرددون الهتافات في حي الجحملية شرق مدينة تعز، بعد تحريره من سيطرة الحوثيين.

وردد المحتفلون هتافات الشكر لله امتناناً على ما تحقق من نصر عسكري كبير، قد يزيد من فرص جلاء الحوثيين وبشكل كامل عن كل مناطق مدينة تعز التي لا تزال تحت سيطرتها.

هذا وكان الرئيس عبدربه منصور هادي قد هاتف قيادة محور تعز، حيث هنأها بالنصر المؤزر الذي تحقق اليوم، منبهاً على ضرورة مواصلة الانتصارات ضد الحوثيين والقوات الموالية لهم، ومؤكداً استعداد الحكومة على تقديم كافة أوجه الدعم للجيش بغرض تحقيق التحرير الكامل.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©