فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: مقاتل حوثي أسير لدى المقاومة يقول أنه كنت يتحين الفرصة للهروب من المليشيا

نشر ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي فيديو لأحد الأسرى الحوثيين، بعد أن ألقى أفراد في الجيش الوطني المقاومة من إلقاء القبض عليه، في المعارك التي تشتعل رحاها هذه الأيام، في جبهات عدة بمدينة تعز غربي اليمن.

ويظهر الأسير في الفيديو وهو يقسم الأيمان بأنه لم يقتل أي شخص من أفراد الجيش أو المقاومة، وبأنه كان يتحين الفرصة للهرب من المليشيا وتسليم نفسه لقوات الشرعية.

وزعم الأسير بأنه لا يعلم أسماء أي من القيادات الحوثية التي قامت بتجنيده وتسليحه، مؤكداً بأنه جاء الى المدينة بالقوة ودون إرادته، وبأنه لم يستطع الفرار من الحوثيين لأنهم سيقتلونه على الفور.

في سياق متصل ردت قوات التحالف العربي على الخروقات المتكررة للهدنة، وقامت بشن غارة على جبل العلا في منطقة الحوبان شرقي المدينة، في حين تمكن الجيش والمقاومة من تحرير حي بازرعه والجامعة اللبنانية، واقتربت بشكل أكثر من معسكر التشريفات.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©