فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: تعرف على نوع الطائرات الأمريكية التي نفذت هجومها على محافظة البيضاء

كشف مصدر حكومي عن نوع الطائرات الأمريكية التي نفذت هجومها الجوي وإنزالها البري بمنطقة قيفة محافظة البيضاء والتي راح ضحيتها اكثر من 57 شخصا بينهم نساء واطفال.

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه" ان الطائرات التي شنت هجوم واسع على مدينة البيضاء ، يوم الأحد 29 يناير 2017، من نوع "Bell Boeing v-22 osprey والتي بسببها فشلت القوات الأمريكية في تحرير الرهائن الدبلوماسيين الذين تم احتجازهم في السفارة الامريكية في طهران "بالثمانينات" لما دفع الجيش الامريكي بالاتجاه الى تعزيز قدراتهم الهجومية بصناعة هذه الطائرة، والتي تستطيع حمل الجنود والاقلاع والهبوط العمودي بسهولة.

واضاف المصدر" ان الطائرة تصل سرعتها 351 ميل في الساعة وهي طائرة متعددة المهام وتمتاز بمميزات الطائرة العمودية وتستطيع ان تحمل 24 جندي واذا كانوا واقفين 30 جندي .

وتكلف قيمة طائرة (Bell Boeing v-22 osprey) مبلغ 72 مليون دولار وتستطيع الطيران لأكثر من الف كيلو دون التزود بالوقود المحمل.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©