فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: مواطن يمني: الامارات «بنت وسخة» ويحذر السعودية «ستدفعون الثمن» فلا رابط بينكم سوى «العقال»

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، مقطع فيديو لمواطن يمني يخرج عن شعوره ويسب دولة الإمارات بسبب ما وصفه بتآمرها على اليمن والسعودية واصفا إياها بـ”بنت وسخة”، ما وجدت إلا لتنخر في الإسلام والمسلمين.

وبحسب الفيديو المتداول الذي نشرته شؤون عربية، فقد بدأ الرجل اليمني المقطع بالعتب من السعودية مؤكدا بان ما جرى في اليمن هو نتيجة أخطاء المملكة السابقة، طالبا منهم عدم الزعل من كلامه باعتبار أن هذه هي الحقيقية.

وطالب الرجل اليمني من السعودية بعدم تكرار الاخطاء السابقة في دعم الرئيس السابق علي عبد الله صالح، مضيفا “لا تتكلوا على الإمارات”.

واوضح مشددا على ان الإمارات عدوة للسعودية مقسما بالله بأنه لا يربط بين الإمارات والمملكة سوى “العقال”، أما على المستوى الفكري والعقائدي والاهداف المستقبلية فهناك اختلاف كامل، على حد قوله.

وكشف الرجل اليمني وهو يتحدث بحسرة، عن اخطاء السعودية في اليمن، موضحا أنه على مدى عقود من الملكم فهد وحتى الآن والمملكة متفرغة للإخوان المسلمين، مضيفا بأن السعودية تآمرت على الإخوان في مصر فجاءهم السيسي وتآمروا عليهم في اليمن فجاءهم الحوثي، مؤكدا على أنه لو ان الإخوان موجودين في مصر واليمن لكانت السعودية أكثر أمنا ولما سقطت عليها الصواريخ.

ووجه الرجل اليمني كلامه للسعودية قائلا: “ستدفعون ثمن ثقتكم في دور الإمارات القبيحة الخبيثة في المنطقة”، مقسما بانها شيطانة بنت شيطان، وهي وجدت من اجل هدم الإسلام.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

 آخر الأخبار:
مافيا فساد بمصلحة الضرائب بصنعاء تبتلع المليارات من اموال الضرائب وتبتز البنوك والشركات التجارية (بالوثائق)
الرئيس السوداني يعلن تنحيه عن منصبه من رئاسة الحزب الحاكم وحل الحكومتين وتشكيل حكومة كفاءات وإيقاف تعديل الدستور.. ماذا يحدث؟
في أول حديث صحفي له.. طارق صالح يوجه دعوة لليمنيين ويكشف أين قُتل الرئيس اليمني الراحل
تقرير يكشف كيف تلاعب هوامير الفساد بالمناطق الخاضعة لمليشيات الحوثي
تقرير أممي يفضح وسطاء توصيل الدعم الإيراني للحوثيين ويكشف خيوط اغتيال الصحفي العبسي
بعد 8 سنوات من إندلاعها.. هل فشلت ثورة الشباب في اليمن؟
 

تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
آخر الأخبار
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 




 
 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©