الاربعاء ، ٠١ ابريل ٢٠٢٠ الساعة ١١:٢٨ صباحاً

سقوط جماعة الحوثي من عدن

فتحي بن لزرق
السبت ، ١١ ابريل ٢٠١٥ الساعة ٠٨:٥٢ مساءً
سقوط جماعة الحوثي سيكون قريبا وقريبا جدا ومفاجئا للجميع ولن يكون بسبب الغارات الجوية وحدها ولكنه سيكون قبل كل شيء لإدراك كل الأطراف التي ناصرت هذه الجماعة أنها ذهبت بعيدا وبعيدا جدا وانها تسقط وتنهار ولذا سيفضل الجميع ان يتركوها تنهار وحيدة.

- ستسقط جماعة الحوثي في الشمال لأنها ستكون في مواجهة شعب جائع ، شعب تصيبه الضربات الجوية والحصار الاقتصادي في الصميم وهذا الشعب لن يوجه لومه إلى التحالف بقدر ماسيكون عدوه الأول الطرف الذي تسببت بقدوم ضربات التحالف وهي جماعة الحوثي.

- الجميع يعلم ان غالبية المقاتلين الذين التحقوا بجماعة الحوثي مؤخرا التحقوا بسبب كمية الكسب الحرام الذي كانت الجماعة تغنمه في حروبها الهزيلة مع وحدات الجيش ولم يكن الأمر في الأساس حرب حقيقية بقدر ماكان مواجهات محدودة تنتهي بنهب المعسكرات

- اليوم الصورة انعكست وهي ان تكون مقاتلا تابعا لجماعة الحوثي فمعناه ان تستعد لتلقي صاروخ من السماء أو رصاصة مقاوم جنوبي على الأرض .

- جماعة الحوثي وبقايا نظام صالح ينتحرون اليوم والقطاع الاوسع من الناس في الشمال حينما ستشتد ازمته الاقتصادية والمعيشية سيكون أول من سيثور على هذه الجماعة .

- هناك امر مهم لم نركز عليه بشكل كبير وهو كيف يمكن للإعلام اظهار واقع الحال في صنعاء ومحافظات الشمال وما باتت تعانيه من ازمة اقتصادية وظروف صعبة وتحميل المسئولية جماعة الحوثي باعتبارها السبب الرئيسي فيما يحدث .

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 670.00 666.00
ريال سعودي 176.00 175.00
الحكومة ترفع حالة الجاهزية من الرياض والقاهرة.. رشاد السامعي