الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / سقوط جماعة الحوثي من عدن
فتحي بن لزرق

سقوط جماعة الحوثي من عدن
السبت, 11 أبريل, 2015 08:52:00 مساءً

سقوط جماعة الحوثي سيكون قريبا وقريبا جدا ومفاجئا للجميع ولن يكون بسبب الغارات الجوية وحدها ولكنه سيكون قبل كل شيء لإدراك كل الأطراف التي ناصرت هذه الجماعة أنها ذهبت بعيدا وبعيدا جدا وانها تسقط وتنهار ولذا سيفضل الجميع ان يتركوها تنهار وحيدة.

- ستسقط جماعة الحوثي في الشمال لأنها ستكون في مواجهة شعب جائع ، شعب تصيبه الضربات الجوية والحصار الاقتصادي في الصميم وهذا الشعب لن يوجه لومه إلى التحالف بقدر ماسيكون عدوه الأول الطرف الذي تسببت بقدوم ضربات التحالف وهي جماعة الحوثي.

- الجميع يعلم ان غالبية المقاتلين الذين التحقوا بجماعة الحوثي مؤخرا التحقوا بسبب كمية الكسب الحرام الذي كانت الجماعة تغنمه في حروبها الهزيلة مع وحدات الجيش ولم يكن الأمر في الأساس حرب حقيقية بقدر ماكان مواجهات محدودة تنتهي بنهب المعسكرات

- اليوم الصورة انعكست وهي ان تكون مقاتلا تابعا لجماعة الحوثي فمعناه ان تستعد لتلقي صاروخ من السماء أو رصاصة مقاوم جنوبي على الأرض .

- جماعة الحوثي وبقايا نظام صالح ينتحرون اليوم والقطاع الاوسع من الناس في الشمال حينما ستشتد ازمته الاقتصادية والمعيشية سيكون أول من سيثور على هذه الجماعة .

- هناك امر مهم لم نركز عليه بشكل كبير وهو كيف يمكن للإعلام اظهار واقع الحال في صنعاء ومحافظات الشمال وما باتت تعانيه من ازمة اقتصادية وظروف صعبة وتحميل المسئولية جماعة الحوثي باعتبارها السبب الرئيسي فيما يحدث .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
2689

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©