الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / بالصور والفيديو: أمريكا تستعرض أدلة قاطعة على تورط إيران بدعم الحوثيين.. أجزاء من صواريخ وأسلحة استهدفت السعودية
بالصور والفيديو: أمريكا تستعرض أدلة قاطعة على تورط إيران بدعم الحوثيين.. أجزاء من صواريخ وأسلحة استهدفت السعودية
الجمعة, 15 ديسمبر, 2017 11:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالصور والفيديو: أمريكا تستعرض أدلة قاطعة على تورط إيران بدعم الحوثيين.. أجزاء من صواريخ وأسلحة استهدفت السعودية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة خاصة
استعرضت الولايات المتحدة الأمريكية (الخميس 14 نوفمبر 2017)، في كشف هو الأول من نوعه، أدلة قاطعة على تورط إيران في تزويد الحوثيين بالصواريخ الباليستية والأسلحة التي تستهدف السعودية.

وكشفت مندوبة أمريكا في الأمم المتحدة، نيكي هيلي، بقايا صاروخ استهدف المملكة والعاصمة الرياض في مؤتمر صحفي بواشنطن، قائلة إن الأدلة تدعم أنه يتبع لإيران، وإن السعودية استُهدفت به.

كما استعرضت عدة أسلحة متنوعة من صناعة إيرانية، مثل طائرات مسيّرة بدون طيار، وقاذفات مضادة للدبابات، وقوارب انتحارية، وقنابل.

وقالت هيلي: "لا توجد جماعة إرهابية في الشرق الأوسط ليس لإيران بصمات عليها"، مشيرة إلى أن إيران تعمل على إشعال الحرائق في منطقة الشرق الأوسط.

وأردفت: "لا نركز فقط على برنامج إيران النووي، بل أيضا على برنامج الصواريخ". مؤكدةً أنه لا يوجد تحسن في سلوك إيران، وأن دعمها للإرهاب ما زال متواصلا.
 
يمن برس - بالصور والفيديو: أمريكا تستعرض أدلة قاطعة على تورط إيران بدعم الحوثيين.. أجزاء من صواريخ وأسلحة استهدفت السعودية



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5192
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©