الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / منتخبنا الوطني يقابل قطر في أولى مبارياته بخليجي 23
منتخبنا الوطني يقابل قطر في أولى مبارياته بخليجي 23
الثلاثاء, 19 ديسمبر, 2017 03:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
منتخبنا الوطني يقابل قطر في أولى مبارياته بخليجي 23

*يمن برس - متابعات
أصدرت اللجنة الفنية لبطولة كأس الخليج الكويتي لكرة القدم اليوم الأحد جدول مباريات (خليجي 23) التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 22 ديسمبر الجاري حتى 5 يناير المقبل.

ويلعب منتخبنا الوطني أولى مبارياته ضمن المجموعة الثانية يوم 23 ديسمبر الجاري مع قطر على أستاد نادي الكويت الساعة الخامسة والنصف مساء في حين تجمع المباراة الاخرى البحرين والعراق الساعة الثامنة مساء في نفس الاستاد.

ويتضمن الجدول المباريات التي وزعت في السابق على مجموعتين خلال اجراء القرعة في سبتمبر الماضي حيث ضمت المجموعة الاولى منتخبات الكويت والسعودية وعمان والامارات فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات قطر واليمن والعراق والبحرين.

ووفق الجدول فان مباريات المجموعة الاولى تبدأ بين الكويت والسعودية الساعة السادسة والنصف مساء يوم الجمعة المقبل على استاد جابر الدولي فيما يلتقى في المباراة الاخرى منتخبا عمان والامارات الساعة التاسعة مساء اليوم نفسه.

وتبدأ مباريات المجموعة الثانية يوم 23 ديسمبر الجاري وتجمع قطر واليمن على استاد نادي الكويت الساعة الخامسة والنصف مساء في حين تجمع المباراة الاخرى البحرين والعراق الساعة الثامنة مساء في نفس الاستاد.

وحدد الاتحاد وفقا للجدول موعد المباراة النهائية ل(خليجي 23) يوم الجمعة الخامس من يناير المقبل.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3535
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©