الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / مظاهرة ليمنبين أمام السفاره اليمنية بالرياض وتشابك بالأيادي ورفع شعار "إرحل"
وفيديو
مظاهرة ليمنبين أمام السفاره اليمنية بالرياض وتشابك بالأيادي ورفع شعار "إرحل"
الأحد, 09 يونيو, 2013 11:01:00 مساءً

مظاهرة ليمنبين أمام السفاره اليمنية بالرياض وتشابك بالأيادي ورفع شعار "إرحل"
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - المشهد اليمني
أظهر مقطع فيديو مئات من اليمنيين المتجمهرين أمام السفاره اليمنية في الرياض لمحاولة الحصول على تصريح مرور لمغادرة الأراضي السعودية في ظل الاجراءات التعسفيه التي تقوم بها السلطات السعودية بحق العمال والتي اطلق عليها تصحيح اوضاع العماله والعاملين فيها .

وقال أحد موظفي السفاره في اتصال مع " المشهد اليمني " أنه اشتباكات بالايدي وشتائم وقعت وتزاحم كبير وتدافع لمحاولة البعض منهم تخطي الطوابير والحصول على التصاريح قبل الاخرين وهو ما ادلى الى الكثير من الفوضى التي شهدها محيط السفاره صباح ومساء يوم أمس السبت .

وقال ان جميع الموظفين في السفاره التزموا مكاتبهم اليوم في محاوله لتخليص اكبر عدد من معاملات المراجعين ولكن عدد المراجعين كان اكبر من قدرة السفاره وهو ما يتطلب مساعدة المراجعين عن طريق انتظامهم على انهاء عدد أكبر من المعاملات .. مشيرا الى ان ما يظهر في مقطع الفيديو لا يمثل سوى ربع المتواجدين داخل الصاله الداخليه وانه حدثت اشتباكات في الايدي بين المتقدمين بطلب تصاريح مرور والتي بدأت السفاره بصرفها اليوم .

وردد المتظاهرون أمام السفاره اليمنية هتاف "إرحل" في مطالبة من القائم بأعمال السفاره اليمنية في الرياض بالرحيل من منصبه .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8092
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©