الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / بايرن ميونيخ يتحول إلى برشلونة .. شكلا ومضمونا !
بايرن ميونيخ يتحول إلى برشلونة .. شكلا ومضمونا !
السبت, 10 مايو, 2014 10:40:00 صباحاً

كلمات متعلقة:
بايرن_ميونخ


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بايرن ميونيخ يتحول إلى برشلونة .. شكلا ومضمونا !
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
قدَّم نادي بايرن ميونيخ الألماني، صباح اليوم، القميص الرسمي للفريق في الموسم الكروي المقبل 2014-2015 والذي تم الإعلان عليه في حفلٍ أقامته شركة أديداس الألمانية الراعية لقمصان النادي البافاري .
 
وقد فاجأ النادي البافاري جماهيره بالتصميم الجديد للقميص والذي ظهر بصورة كبيرة مشابهاً لألوان قميص نادي برشلونة الأسباني، حيث طغى اللونين " الأزرق والأحمر " على القميص، مما جعل بعض الصحف تتحدث عن رغبة بيب جوارديولا تحويل بايرن ميونيخ إلى برشلونة ليس فقط في أسلوب اللعب " المضمون" بل حتى في القمصان " الشكل".
 
وفي حقيقة الأمر فإنَّ التصميم الجديد للقميص البافاري ليس حديث العهد على تاريخ النادي الألماني الذي عاد بهذا التصميم بذاكرة الكرة إلى الوراء وتحديداً إلى عام 1996 متى كان الفريق يرتدي قميصاً مشابهاً في التصميم والألوان للقميص الجديد للموسم المقبل .
 
فيما كشف النادي أيضاً عن قميص حارسه الأساسي في الموسم المقبل مانويل نوير وبقية الحراس حيث بدا أنَّ شركة أديداس استوحت فكرة تصميم قميص الحارس من الشخصية التاريخية "سبايدر مان".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3988
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©