الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / وزير التربية السعودي الامير خالد يكرم الطالب اليمني «عبدالرحمن» لموقفه النبيل مع زميله المتوفي
بالصور..
وزير التربية السعودي الامير خالد يكرم الطالب اليمني «عبدالرحمن» لموقفه النبيل مع زميله المتوفي
الأحد, 11 مايو, 2014 08:30:00 مساءً

كلمات متعلقة:
السعودية
طالب
يمني


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وزير التربية السعودي الامير خالد يكرم الطالب اليمني «عبدالرحمن» لموقفه النبيل مع زميله المتوفي

*يمن برس - صنعاء
كرم وزير التربيه والتعليم الأمير خالد الفيصل ، الطالب اليمني عبدالرحمن عبده الذي يدرس في مدرسة ابن كثير الابتدائية بالأفلاج بالسعوديه ، تقديراً لموقفه النبيل من التصدق عن صديقه المتوفى بمصروفه اليومي، حارماً نفسه من وجبة الإفطار.

جاء ذلك خلال استقبال الفيصل صباح اليوم (الأحد) بمكتبه للطالب ووالده ومدير التربية والتعليم بمحافظة الأفلاج ومدير المدرسة، الذين حضروا استجابة لدعوة سموه لتكريم الطالب.

وأشار وزير التربية إلى سعادته بسلوك الطالب وبأمثاله من الأطفال الذين تظهر في سلوكياتهم الأخلاق الإسلامية والشيم العربية، لافتاً إلى أن تحلّيه بهذه السلوكيات في هذه السن الصغيرة، يقدم مثلا أعلى على الفطرة الإسلامية السوية.

وأضاف مخاطباً الطالب: "ما قمت به تجاه زميلك بعد وفاته يدل على هذه الروح العالية للإنسان الشهم، ونرجو الله تعالى أن يوفقك وتبقى مدى الحياة على هذا المستوى من الأخلاق والكرم والشهامة"، مهنئاً والده على حسن تربيته ومرحباً به في بلده المملكة العربية السعودية.

في حديث خاص بـ"عكاظ" مع الطالب اليمني عبدالرحمن عبده أحمد طالب الأفلاج صاحب الموقف النبيل الذي يتصدق على زميله المتوفى بمصروفه اليومي  يكشف الحقيقة عن عمله.

الطالب اليمني قال في أول حديث صحفي له تنشره عكاظ غدا "لم أكن أنوي إبلاغ أي شخص بما قمت به طوال حياتي ولو عاد بي الأمر لأخفيته عن الجميع".

وانهالت على الطالب عبدالرحمن مكافآت بالالاف وتكريمات عينية نتيجة موقفه النبيل بعد اكتشافه من قبل معلم بمدرسته وطلب وزير التربية السعودي اللقاء به لتكريمه خلال هذا الاسبوع.





للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6725
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©