الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / قطعة آيس كريم في دبي بأكثر من 800 دولار
قطعة آيس كريم في دبي بأكثر من 800 دولار
الاربعاء, 25 فبراير, 2015 10:23:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قطعة آيس كريم في دبي بأكثر من 800 دولار
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - العربية نت
بعد أن كان الذهب يعرف ببريقه، أصبح الآن بمقدور الأثرياء التعرف على مذاقه، ففي إمارة دبي يقدم أحد المقاهي نوعا فاخراً جدا من مثلجات "الآيس كريم" المرصع بالذهب عيار 23 المعالج والصالح للأكل، ويبلغ سعر القطعة الواحدة منه 2999 درهماً (800 دولار أميركي)، حسب ما جاء في صحيفة "ديلي ميل".

ويقدم مقهى "سكوبي كافيه" Scoopi Cafe لرواده من الأثرياء تلك القطعة الذهبية، مطلقا عليها اسم "الماس الأسود".
 
وتصنع هذه المثلجات من أفخر أنواع الزعفران الإيراني والكمأة الإيطالية السوداء، بالإضافة إلى الفانيلا المستوردة من مدغشقر، ويستغرق صنعها من صاحب المقهى زوبين دوتشي 5 أسابيع لانتقاء أفضل المكونات من مختلف أنحاء العالم.

وعلى الرغم من أن هذا الآيس كريم باهظ الثمن، إلا أنه يتمتع بطعم شهي، خاصة بعد إضافة الذهب عيار 23 قيراطا إليه، كما يتم تقديمه في وعاء "فيرساتشي" فاخر. ويتيح المقهى للزبون الاحتفاظ بالمجموعة المكونة من هذا الوعاء والملعقة كهدية تذكارية.

ويقدم المقهى، الذي يقع في شارع جميرا بجانب حديقة أم سقيم بدبي، إلى جانب قطعة الآيس كريم الباهظة الثمن مجموعة متنوعة من الآيس كريم التقليدي والزبادي المجمد.

وبالرغم من أن قطعة آيس كريم "الماس الأسود" هي الأغلى في العالم، إلا أنها ليست أغلى حلوى على الإطلاق.

وعلى صعيد متصل، كانت سلسلة "كرسبي كريم" قد كشفت النقاب العام الماضي عن أغلى "دونات" في العالم بمناسبة الأسبوع الوطني للدونات، حيث وصل سعر دونات كرسبي كريم الفاخر والمحشو بالتوت والكريم والمزين بأوراق الذهب عيار 24 قراطا صالحة للأكل وحبات الماس الصالح للأكل أيضا، بالإضافة إلى الفاكهة والزهور المصنوعة يدويا من الشكولاتة البلجيكية البيضاء مع غبار من الذهب، إلى 1684 دولارا.

ولم يكن "الدونات" والذي عرض في متجر "سيلفريدجز" بشارع أكسفورد بلندن، للبيع بل استعمل فقط كجائزة أعطيت لكلودين تايلور، وهي فنانة ماكياج من لندن.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2494
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©