الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / اليمنيين في المملكة العربية السعودية يصفون صالح بالخائن و المخادع وناكر الجميل ويؤكدون انه خارج التغطية
اليمنيين في المملكة العربية السعودية يصفون صالح بالخائن و المخادع وناكر الجميل ويؤكدون انه خارج التغطية
الأحد, 31 مايو, 2015 09:11:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صورة لـ علي عبد الله صالح جوار الملك عبد الله فوق قبر الجندي المجهول بميدان السبعين
صورة لـ علي عبد الله صالح جوار الملك عبد الله فوق قبر الجندي المجهول بميدان السبعين

*يمن برس - متابعات
سخر عدد من المواطنين اليمنيين المقيمين في اﻻراضي السعودية من الرئيس السابق علي عبدلله صالح ووصفوه بأنه مخادع وﻻ يمتلك عهد وﻻ ميثاق.

وقال المهندس سعيد العمراني في تصريح لـ يمن 24 الرئيس المخلوع مات فيه الحياء ولم يعد يشعر بالخجل فباﻻمس كان يمجد السعودية ويصفها ب الشقيقة الكبرى وهاهو اليوم ينتقدها ويهاجمها.

وأضاف العمراني "هذا ليس بمستغرب عليه فقد سبق له أن شن ستة حروب على الحوثيين وهاهو يتحالف اليوم معهم فكيف يمكن الوثوق برجل متقلب ﻻ عهد له وﻻ ذمة".
 
من جانبه يقول الدكتور سيف الخامري ليس هناك حكومة في العالم كله قدمت لصالح ما قدمته المملكة فهي دولت جروحه بعد أن كان مشوها ويكاد يفارق الحياة وهي التي حفضت لصالح امواله وحياته وعدم تعرضه للمسائله او المحاكمه عبر منحه الحصانه لكنه جاحد وناكر الجميل وعلى العموم من يخون وطنه ويغدر بشعبه ويحول بلده إلى ملك خاص له وﻻفراد عائلته فﻻ تستغرب منه أي تصرف.
 
أما المقيم عبد الرقيب العديني فيقول ان صالح أصبح خارج التغطية منذ أن ترك كرسي الرئاسة وأصبح مخبوﻻ و مستعد للتعامل مع الشيطان لكي يعود إلى الكرسي والغريب انه هو من قال إن عقارب الساعة ﻻ يمكن أن تعود إلى الوراء و هاهو يحاول إعادة عقارب الساعة إلى الوراء ولكن هيهات.
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
26761
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©