الصفحة الرئيسية / محليات / الإمارات تقدم 40 مضخة لإيصال مياه الشرب لسكان عدن
الإمارات تقدم 40 مضخة لإيصال مياه الشرب لسكان عدن
الأحد, 29 نوفمبر, 2015 06:00:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الإمارات تقدم 40 مضخة لإيصال مياه الشرب لسكان عدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
ساهمت دولة الإمارات العربية المتحدة في تحسين مستوى خدمات المياه والصرف الصحي في محافظة عدن، حيث قدمت، للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في عدن أكثر من 40 مضخة مياه لإيصال إمدادات مياه الشرب لسكان مناطق ومديريات عدن.
وأشاد مدير المنطقة الأولى في مؤسسة مياه عدن المهندس ظهير إسماعيل، بالأدوار الإيجابية والجهود الطيبة لدولة الإمارات في تيسير وتذليل الكثير من الصعوبات والمعوقات لمؤسسة المياه في عدن.
 
ولفت إلى توفير الإمارات أكثر من 40 مضخة مياه لأكثر من 40 بئراً معطلة عن العمل بسبب الأعمال التخريبية الناتجة عن الانفلات الأمني، ووصف الإماراتيين ب«المنقذين الوحيدين» للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والسكان، وعبّر عن شكره وتقديره للإمارات والإماراتيين ممثلين في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.
 
وقال المهندس ظهير، إنهم فرغوا، خلال اليومين الماضيين، من إصلاح أنبوب رئيسي بقطر 24 بوصة بمنطقة جبل حديد، في ظل إمكانيات شحيحة، من أجل استمرار إيصال خدمة المياه بوضعها السابق بنظام الحصص أي في كل يوم منطقة ومدينة في نطاق المنطقة الأولى التي تغطي مناطق ومدن المعلا والتواهي والقلوعة. ودعا المشتركين إلى تسديد فواتير خدمة المياه، كونها الإيراد الوحيد لتسيير عمل مؤسسة المياه ليتسنى للمؤسسة تسيير وأداء أعمالها وواجباتها على أكمل وجه.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10161
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©