الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / تعرف على أبرز أحداث 2015 على "فيسبوك"
فيديو
تعرف على أبرز أحداث 2015 على "فيسبوك"
الأحد, 13 ديسمبر, 2015 02:15:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعرف على أبرز أحداث 2015 على "فيسبوك"
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
نشر موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك" قائمته السنوية الخاصة بأبرز الأحداث والقضايا التي أثارت اهتمام مستخدمي الشبكة خلال العام 2015.
 
وكانت انتخابات الرئاسة الأميركية، وتفجيرات باريس وأزمة اللاجئين أبرز تلك الأحداث.
 
وقال "فيسبوك"، الذي يملك أكثر من 1.55 مليار مستخدم نشط شهرياً في بيان إنه "مع اقتراب 2015 من نهايتها، نتذكر ما كان يشغل بالنا خلالها، والفرق الذي أحدثناه نتيجة توحدنا. ألقِ نظرة على أكثر المواضيع تناولاً لعام 2015".
 
وضمت قائمة المواضيع العشرة الأكثر تداولا بين مستخدمي "فيسبوك" للعام 2015، انتخابات الرئاسة في الولايات المتحدة، والهجمات الدامية في باريس يوم 13 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، والحرب في سوريا وأزمة اللاجئين التي أرّقت الاتحاد الأوروبي.
 
كما ضمت قائمة "استعراض العام" زلازل نيبال، وأزمة الديون اليونانية، وتشريع زواج الشواذ في عدد من دول العالم، أبرزها الولايات المتحدة، إضافة إلى الحرب على تنظيم داعش، والاعتداء على صحيفة شارلي إيبدو.
 
واستعرض "فيسبوك" في فيديو مدته دقيقتين وثانيتين أبرز الأحداث خلال العام 2015، وأشار إلى قصة مخترع الساعة المشبوهة أحمد محمد، والتحليق حول بلوتو، وانتخابات كندا، واكتشاف الماء السائل على الكوكب الأحمر.

 
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2292
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©