الصفحة الرئيسية / طب وصحة / 10 أطعمة مضادة للالتهابات المزمنة للمعدة
10 أطعمة مضادة للالتهابات المزمنة للمعدة
الإثنين, 27 فبراير, 2012 11:30:00 صباحاً

10 أطعمة مضادة للالتهابات المزمنة للمعدة

*يمن برس - متابعات
تنصح خبيرة الأغذية الفرنسية وطبيبة أمراض الباطنة كاترين سرفاتي لاكروسنيار الذين يعانون من التهابات مزمنة بتناول 10 أطعمة تساعدهم على التخلص من هذه الالتهابات وهى الكرنب غني بالألياف وفيتامين "سي" والبيتا - كاروتين ولديه القدره على وقف تغيرات الخلايا التي تؤدي إلى السرطان ويمكن تناولها مرة واحدة في الأسبوع ومع البروكلي.

كذلك الرمان الذي لديه القدرة على محاربة الالتهابات، حيث إنه غني بالألياف وفيتامين "سي"، إلى جانب سمك الماكريل الذي يحتوى على فيتامين "بي"، و"د" والماغنسيوم ومضاد للأكسدة كذلك الطماطم وعصيرها وهو مضاد للأكسدة، طبقاً لما ورد بوكالة "أنباء الشرق الأوسط".

كما أشارت إلى أن الخرشوف يحتوي على فيتامين "سي" وكذلك البصل والكركم والزنجبيل والفلفل الأحمر والطحالب البحرية الغنية بـ"أوميجا 3" التي تقوى الجهاز المناعي ومضادة للسرطان.

*المصدر: محيط


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3431
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©