فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: الحرس الوطني السعودي يدفع بتعزيزات عسكرية ضخمة للحدود الجنوبية مع اليمن

نشرت صحيفة سعودية، السبت 19 يناير/كانون الثاني، تفاصيل رحلة الأيام الأربعة لقوات الحرس الوطني التي انطلقت من الأحساء، إلى الحدود الجنوبية.

وبحسب «عكاظ» وصلت إلى نجران طلائع إضافية من قوات الحرس الوطني، قادمة من معسكرات لواء الملك عبدالعزيز الآلي بالأحساء للمشاركة في الحد الجنوبي، دفاعا عن أرض البلاد.

وكما هو مخطط له، وصلت التعزيزات إلى نجران في اليوم الرابع وسط متابعة من الأمير عبدالله بن بندر، واستقبال حافل من الأهالي، ومنسوبي الحرس هناك، وعلى بعد مسافة قليلة من الثكنات العسكرية المرابطة للذود عن المملكة، بحسب الصحيفة.

وتضمن الفيديو الذي يرصد نموذجا مشرفا لأسطول الدعم العسكري، مقتطفات وكلمات التحفيز من وزير الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر، قائلا: «توجه القيادة وطموحها كبير جدا، وتريد أن ترتقي بهذا القطاع الحساس والمهم وهو من ركائز الدولة.. هؤلاء جنود سلمان بن عبدالعزيز، ونحن كلنا جنوده».

وكانت وزارة الحرس الوطني السعودية، أعلنت سابقا عبر حسابها على «تويتر»، زج قوات جديدة تابعة للحرس الوطني، للتمركز على حدودها الجنوبية مع اليمن. وقالت: «تنطلق طلائع إضافية من قوات وزارة الحرس الوطني من معسكرات لواء الملك عبد العزيز الآلي بمحافظة الأحساء للمشاركة في الدفاع عن حدود بلادنا الغالية في الحد الجنوبي من اليمن».


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 




الخبر بوست
 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©