فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: انتصارات كبيرة لقوات العمالقة في الدريهمي جنوب الحديدة

تمكنت قوات العمالقة، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية من التقدم والسيطرة على عدة مناطق، وتضييق الخناق على الحوثيين في مركز مديرية الدريهمي جنوب الحديدة.



ونفذت قوات العمالقة والقوات المشتركة، يوم أمس عملية عسكرية واسعة وبمساندة من طيران التحالف العربي، لتحرير مركز الدريهمي، تمكنت خلالها من السيطرة على طريق "اللاوي العام"، الذي يربط مركز مديرية الدريهمي بكيلو 16 هذا، ويعتبر خط الأوي خط الإمداد الوحيد للمليشيات الحوثي إلى مركز مديرية الدريهمي.



كما تم تحرير عدد من القرى، منها قرية الشجن والجربة، والوادي القريب من قرية الحائط، وجميع هذه المناطق تطل على الطريق الرابط بين مديرية الدريهمي وكيلو 16، الشريان الرئيس للإمدادات الحربية للمليشيات الحوثية .



وقد أسفرت عملية الالتفاف الذي نفذتها العمالقة عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين، بالإضافة إلى أسر قرابة 100 منهم، بينما فر البقية باتجاه مديرية المنصورية وبيت الفقية.



بدوره قام طيران الأباتشي التابع للتحالف العربي بتمشيط عدد كبير من المزارع التي كانت تتخذها مليشيات الحوثي مخبئ لها وقصف متارس الحوثيين فيها.



وتقوم قوات العمالقة حاليا بمحاصرة مركز مديرية الدريهمي تمهيدا لاقتحامه وتحريره من الحوثيين.



هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©