فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: اللجان الشعبية التابعة للحوثي تطلق النار على سيارة وتقتل أمرأه وتصيب اطفالها ورضيعتها

أظهر فيديو بث ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك) قيام عدد من عناصر اللجان الشعبية التابعة لجماعة الحوثي بإطلاق النار على سيارة كان تقل امراءة و 4 من اطفالها ورضيع، اسفرت عن مقتل المرأة واصابت اطفالها.

وروى احد اقارب المجني عليها تفاصيل الحادثة بقوله" بينما كانت المجني عليها خارجةً من منزل والدها مع زوجها واربعة من ابنائهم ثلاثة اولاد وطفلة، وهموا بصعود السيارة عائدين الى منزلهم عند منتصف الليل بتاريخ 31/1/2015 وذلك في جولة العمري بصنعاء، تفاجئوا بسماع اطلاق نار، واحد الاشخاص يقفز الى امام السيارة( يظهر ذلك من خلال مقطع فيديو التقطته احدى كاميرات محل تجاري) كان يقودها ابنه17 عاماً، فما كان منه الا الهروب بالسيارة، وبعد بضعة امتار انهالت عليهم النيران من كافة الجهات، واستمروا بمطاردة السيارة واطلاق النار حتى تعطلت السيارة، ما أدى ذلك الى مقتل المجني عليها بلقيس الخولاني بعدة طلقات نارية طلقتين منها في القلب، ولحظتها كانت في حضنها طفلتها الصغيرة وعمرها ثمانية اشهر، واصيب ابنهم الكبير بطلقة في راسه، وقام والده باسعافه ظناً منه ان زوجته سليمه، وحاولوا قتله الا انه نجا".

ويضيف ذات المصدر" كما اصيب ابنهم الاخر وعمره 10 سنوات بطلقتين في اليد، ، اضافة الى جوارها طفل اخر عمره 5 سنوات مع الطفلة الرضيعة، لم يصابا بأذى لكنهما اصيبا بهلع وفزع وخوف لا زالت تنتابهم حتى اللحظة، فيما زوجها خر مغشياً عليه عندما علم بمقتل زوجته ولا زالت حالته النفسية غير مستقرة لهول الصدمة".

تأتي هذه الجريمة مماثلة لواقعة مقتل امرأة من همدان من قبل احدى نقاط اللجان الشعبية التابعة للحوثيين بالعاصمة صنعاء.

*المصدر: الصحفي جبر صبر - صنعاء


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©