فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: مهمشين في ذمار يطالبون «الإصلاح» بصرف مستحقات وعدوهم بها مقابل الخروج في مسيرات

​قام حزب الإصلاح بمحافظة ذمار المتستر خلف ما يسمى بحركة رفض بالتحرك منذ ليلة امس لتحشيد الناس في مظاهرات مناوئة لأنصار الله بإستغلال المغلوبين والمهمشين مقابل مبلغ مالي زهيد .

حيث قاموا منذ ليلة أمس بالاجتماع مع عاقل المهمشين في احد الاحياء السكنية بمدينة ذمار واعطائة مبلغ 120 ألف ريال وتوزيعها على المهمشين للخروج في مظاهراتهم .

حزب الإصلاح أقنع المهمشين بأن المظاهرة التي سيخرجون فيها تحت مسمى المطالبة بحقوق المهمشين وعمال النظافة ليتفاجئوا بأن المسيرة ليست سوى لأهداف سياسية ودعوات طائفية لينسحب منها المهمشون ويتركوا المظاهرة .

المهمشون وبعد أن عادوا إلى حارتهم طالبوا عاقل حارتهم بصرف مستحقاتهم التي وعدوهم بها وهي 1000 ريال مقابل الخروج في المظاهرة غير أنه لم يُعطيهم ما دفعهم للذهاب نحو قسم الشرطة الموجود خلف محطة الورقي بذمار للمطالبة بإنصافهم .

قسم الشرطة بدورة استدعى عاقل المهمشين وألزموة بإنصافهم ودفع المبالغ المالية التي وعدوهم بها .


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©