فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: اشتباكات ومعارك عنيفة في تعز وقلعة القاهرة والمقاومة تستعيد مواقع من الحوثيين

تشهد مدينة تعز اليوم مواجهات عنيفة بين المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي وصالح استخدموا فيها كل انواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة.

ودارت الاشتباكات في شارع الستين وأحياء كلابة و قرب مستشفى الثورة وحي الجمهوري وحوض الأشراف ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من الطرفين .

وقالت مصادر محلية عن تبادل قصف عنيف بين القوات الموالية للحوثيين وصالح المتمركزين في قلعة القاهرة و مسلحي وبين المقاومة الشعبية الذين سيطروا على موقع العروس في جبل صبر .

واضافت ان المقاومة الشعبية استطاعت تدمير دبابة تابعة لقوات الحوثي وصالح جوار فندق الإخوة وتستعيد الموقع.

وأوضح مراسل «يمن برس» أن المواجهات المسلحة اشتدت بين المقاومة الشعبية والحوثيين في حيي الجمهوري وحوض الأشرف.

وأكد المراسل أن المدفعية المتواجدة في معسكر قوات الأمن الخاصة تضرب بشكل هستيري وعشوائي عددا من أحياء المدينة، مشيرا إلى أن المقاومة الشعبية المتواجدة في المجمع القضائي ضربت التجمعات الحوثية في قلعة القاهرة بقذيفتي دبابة بعد قصفها بالدبابات للأحياء السكنية بشكل عشوائي.

هذا وتحدثت مصادر في المقاومة الشعبية عن تمكن قوات المقاومة الشعبية من إعطاب دبابة تابعة للحوثيين والمتمركزة أمام مدرسة سام بحي الجمهوري.

وأكد شهود عيان عن وصول تعزيزات مسلحة، عصر اليوم ،بأكثر من 80 مسلحا حوثيا على متن 5 أطقم عسكرية إلى معسكر قوات الأمن الخاصة، قادمة من المدخل الشمالي للمحافظة.

كما أشار شهود العيان إلى سماع أصوات سيارات الإسعاف التي تقل القتلى والجرحى بين الحين والآخر في اتجاه عددا من مستشفيات المدينة.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©