فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: قناة فضائية تغطي من آخر متر بظهران الجنوب السعودية أمام الحدود اليمنية

بثت قناة "العربية" فيديو حصرياً لحالة التأهب في آخر متر من ظهران الجنوب، حيث يرابط الجنود هناك لرد أي محاولة من محاولات ميليشيات الحوثي.
ونقل مراسل "العربية"، محمد العرب مشاهد حية من عين المكان، تظهر تلاحما بين قوات حرس الحدود والقوات البرية في آخر نقطة حدودية سعودية قبالة اليمن.
وقال مراسل العربية، وهو يقف بمنطقة "رقابة النمر"، إن الجنود السعوديين على أهبة الاستعداد لردع تحركات الحوثيين، ولمنع أي محاولة تسلل.
وأظهرت كاميرا العربية، قرية مريصغة اليمنية، حيث يعتقد بوجود حوثيين هناك، كما أظهرت كاميرا العربية، صعوبة التضاريس الجبلية في هذه المنطقة.
وعلى جبهة الحرب الأخرى في حدود جازان، أوضح مراسل "العربية، هاني الصفيان، أن الحوثيين يبحثون عن انتصار معنوي أمام ضربات القوات السعودية، بعد التضييق على ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في المحافظات الشمالي بصعدة وحجة. وقال مراسل العربية، إن الوضع على حدود جازان أكثر هدوءا الآن.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©