فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: نجم برشلونة ميسي يكرر "نطحة" زيدان الشهيرة

شهدت مباراة تتويج برشلونة بكأس خوان غامبر الودية لكرة القدم، الأربعاء 5 أغسطس/آب، في ملعب "كامب نو"، تصرفا غريبا من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي باعتدائه على مدافع روما الإيطالي.

ووجه البرغوث الأرجنتيني، ضربة برأسه "نطحة" على وجه الفرنسي يانجا مبيوا مدافع روما ودفعه بيده بقوة من عنقه بعد تلفظ الأخير بكلمات لم تعجب ميسي، على غرار النطحة الشهيرة للفرنسي زين الدين زيدان التي وجهها إلى صدر المدافع الإيطالي ماركو ماتيرازي في نهائي مونديال 2006 في ألمانيا.

وأحرز ميسي، أفضل لاعب في العالم 4 مرات، الهدف الثاني للفريق الكاتالوني بينما تكفل زميلاه البرازيلي نيمار دا سيلفا، والكرواتي إيفان راكيتيش بتسجيل الهدفين الآخرين الأول والثالث على التوالي في اللقاء الذي انتهى بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة، وتتويجه بكأس خوان غامبر للمرة الثانية على التوالي والـ 38 في تاريخه.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©