فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: أوروبي يسخر من رجل أمن سعودي

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير لمقيم في السعودية، سخر من رجل أمن في أحد نقاط التفتيش بعد أخباره باللغة الانجليزي أن لديه مخدرات في منزله، وتجاوز نقطة التفتيش، حيث كان يوثق الموقف بكاميرا، قاصداً بذلك أن رجال الأمن في السعودية لا يفهمون اللغة الانجليزية، ويتضح ذلك من خلال تعابير وجهه الساخرة.

من جانب آخر اوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان، أنه إشارة الى المقطع المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن التصرف الذي حدث من مقيم أجنبي بالمرور على إحدى نقاط التفتيش و تعمده التحدث باللغة الانجليزية بعبارات تحمل في طياتها التهكم والسخرية، من رجال الأمن و توثيق المقطع عبر تصويره و نشره، فقد تمكنت الجهات الأمنية من ضبطه وايقافه تمهيدا لإحالته لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لتطبيق النظام بحقه حسب الاختصاص.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©