فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: شرطية أمريكية مجنونة تقتل رجلا مسنا أعزل

برأت المحكمة الأمريكية شرطية من تهمة قتل رجل مسن أعزل رميا بالرصاص، ولكن بعد النطق بالحكم الجمعة 6 نوفمبر/تشرين الثاني نُشر في الإنترنت شريط فيديو يظهر هذه الجريمة .

والضحية هو دافيد كاسيك البالغ 59 عاما من العمر، وكان يقود سيارة في مدينة هاملستون على بعد حوالي 10 أميال من مدينة هاريسبورغ عاصمة ولاية بنسلفانيا، في فبراير/شباط الماضي. وقد لاحظت الشرطية أن بطاقة صلاحية السيارة الملصقة على زجاجتها منتهية المفعول، فحاولت إيقافه، إلا أنه خاف من عواقب ذلك ولم يمتثل لأمرها.

وفي محاولة منه للفرار منها، نزل الرجل من السيارة وانطلق هاربا. ولكن ليسا ميركل، وهي الضابط في الشرطة (37 عاما)، طاردته فوقع على الأرض، واقتربت منه وهي في حالة هستيرية لتطلق عليه نيران مسدسها، بعد صراخها الطويل والمهول.

وفي المحكمة، زعمت الشرطية وهي تبكي وعيناها غارقة بالدموع: "لم أرد قتله، لكنه جعلني أفعل ذلك". كما أكدت نيتها مواصلة العمل في أجهزة الشرطة.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©